هانا مونتانا
انا بنسحب  - صفحة 4 13401713
هانا مونتانا
انا بنسحب  - صفحة 4 13401713
هانا مونتانا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هانا مونتانا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

انا بنسحب

ღŹệ źδღ
اكــرهك هـانـا مـونـتـانا
اخرالعنقود
شقاوه ودلع قطاوه
яǿ7ч τ7вк
عاشقة مايلي سايروس
ناصر
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
ناصر
مشرف
مشرف
ناصر

ذكر عدد المساهمات : 332
العمل/الترفيه : الدشره
المزاج : رأإيق
الهواية : انا بنسحب  - صفحة 4 Sports10
المهنة : انا بنسحب  - صفحة 4 Studen10

انا بنسحب  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: انا بنسحب    انا بنسحب  - صفحة 4 Emptyالسبت يوليو 03, 2010 5:11 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

انا بنسحب شكرا ع منتدى الحلو

وارجو لا تنسوني

الله يوفقكم

واسف اذا زعلت احد

كاتب الموضوعرسالة
▓░▓█ مـــحبـة سيلينـا█▓░▓
عضو ذهبي
عضو ذهبي
▓░▓█ مـــحبـة سيلينـا█▓░▓

انثى عدد المساهمات : 1455
العمل/الترفيه : *طالبة في ثالث متوسط
المزاج : استهبـآـآـآـآـآل

مُساهمةموضوع: رد: انا بنسحب    انا بنسحب  - صفحة 4 Emptyالأحد يوليو 04, 2010 4:14 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ZeZo

قال يا حسين علي خخخخ ايه والله استغفرالله

بعدين انتي يا اكرهك هانا مونتانا مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااااااالــــــــــــــــــــــك

داعي بامنتدى ورى ماتشرفينا بخروجك من المنتدى

احسن من وجوووووووووووودك بكثير

يا حراااااااااااااام كرامتك صارت تحت جزمتنا Laughing

والله لو انك شغاله كان ماخلت احد يهين كرامتها يا معدومة الاحســــــــــــاس والكـرامه lol!

مسكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــينه كرامتك راحــــــــــــــــــت فيها

دلوعه موت
عضو ذهبي
عضو ذهبي
دلوعه موت

انثى عدد المساهمات : 1742
المزاج : رومنسيي
الهواية : انا بنسحب  - صفحة 4 Wrestl10
المهنة : انا بنسحب  - صفحة 4 Studen10

مُساهمةموضوع: رد: انا بنسحب    انا بنسحب  - صفحة 4 Emptyالأحد يوليو 04, 2010 5:03 pm

انتي هيه يا اكرهك هانا مونتانا ليش ما تحترمين لاصغير ولاكبير استحي على وجهك اشوي في كل قسم رازه خشتك فيه وياليته على سنع فكل قسم مسويه مشكله عمى بعينها شررررررررررراية مشــــــــــــــــــاكل عيب احترمي نفسك اشوي بس ما اقول ونعم التربيه انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_porc انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_porc انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_porc انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_porc
عاشقة مايلي سايروس
عضو نشيط
عضو نشيط
عاشقة مايلي سايروس

انثى عدد المساهمات : 97
العمل/الترفيه : .............
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: انا بنسحب    انا بنسحب  - صفحة 4 Emptyالأحد يوليو 04, 2010 5:24 pm

خلاص يا بنااات سيبووهااا في حاالهااا لاتووردووو عليهااا ويمكن تستووعب انوو ولا احدي طيقهاااا Arrow
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا بنسحب    انا بنسحب  - صفحة 4 Emptyالأحد يوليو 04, 2010 5:25 pm

اكرهك هانا مونتانا كتب: ا
حــددددددددج عــاااااااد كــلش ولا لــكويت تــفهمييييييييين تـبون تـــسبووووووووووووون ســبوني

انــاا الــكويــت لااا مــالها دخــل تــقعدون تــدخلونها بــكل ززق رووووحي انزييين يــافااارهـ

يــالحيه الرـــقطه انتي وهذــيك الــثانيه المــينووونه قســـــــم بـالله اني اكبــر منــكم كـــلكم

اصــلا انت اعــماركم مأأتعدى 10 واذا انا خنزيييييره انت شنوووو كــــــلبه حــمااااااااااارهـ

انتي جــزززززززمه وربــااااط النعـــله بعد زبـــااااله مــعفنه خــاااااااااايسه بـــايخه

وانا اصلا ادري ان كل هــالكلاااااام مــاراااااح يــسوي شي

بس مثــل مــاتسبووووووون بســـب اووووووووووووك

واي واي خرعتيني اقــــــــــول تشــــب بس ماتم الا الثوره هذي تقعد تتـــــــــــــــأمر
محــــــــــــــــــــد غـــــــــــــــيرج ياكلبـــــــــه انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_monkey
انت مـــــــــاعندج الا هذي الكــــــــــــــــــــلام متــــــــفرغه للمشاكل بـــــــــــس شنو نقـــــــــــــول قليله ادب
هه وتقـــــــــــــولي انا اكبر منكم اقــــــــــــــــــــــــــول تشــــــــــــب يـــــــــــلا اذا انت اكبـــــــــــــــر منا يلا قـــــــــــــــولي كم عمرج؟؟؟
اكــــــــــــــــــــــــيد مابـــــــــتقولين لانــــــــــــــــــج جبــــــــــــــــــــــــانه

صج انت وحده وصـــــــــــــــــــــــــــــــــخه انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_evil

لا وتـــــــــــــقول لي انا بايـــــــــــــــخه وخـــــــــــــــــــايسه اصــــــــــــــــــــــــــــلن من طلب رايــــــــــــــــــــــج الوصــــــــــــــــــــــــــــخ مثلج

انت وحـــــــــــــــــــــــــــــــــده نجــــــــــــــــــــــــــــسه ياحيـــــــــــــــــــوانهـ

اقـــــــــــــــــــــــــــــــول فكيـــــــــــــــنه منـــــــــــــج ترى زهــــــقـــتيــــنه

صج لـــــــــــــــــزقه الا تبــــــــــــــــــــين النــــــــــــــــــــاس يســـــــــــــــــبونج وبــــــــــــعدين: ليـــــــــــش اتســـــــــبوني تقعــــــــــد تــــــــتدلع

وعععععععععععع صج شــــــــــيـــــعيـــــــه
الا بلـــــــــــــــوشيه انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_twisted
ساسو
عضو جديد
عضو جديد
ساسو

انثى عدد المساهمات : 40
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : فرحانة

مُساهمةموضوع: رد: انا بنسحب    انا بنسحب  - صفحة 4 Emptyالأربعاء يوليو 07, 2010 6:12 pm

ليش بتطلع اذا في حدا مزعلك قول او اذا المنتدى فية حاجة مش عاجبتك قولها او نحنا تو نقدموا شك Sad Sad Sad Sad وة بليززززززز لا تطلع Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
اخرالعنقود
عضو جديد
عضو جديد
اخرالعنقود

انثى عدد المساهمات : 61
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : زعلااااااااانه

مُساهمةموضوع: رد: انا بنسحب    انا بنسحب  - صفحة 4 Emptyالخميس يوليو 08, 2010 2:44 am

انا كمان بنسحب مع ناصر بااااااااااااااااااااي Sad اتمني ان لا تنسوني Sad Sad Sad Sad
اخرالعنقود
عضو جديد
عضو جديد
اخرالعنقود

انثى عدد المساهمات : 61
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : زعلااااااااانه

مُساهمةموضوع: رد: انا بنسحب    انا بنسحب  - صفحة 4 Emptyالخميس يوليو 08, 2010 2:44 am

انا كمان بنسحب مع ناصر بااااااااااااااااااااي Sad اتمني ان لا تنسوني Sad Sad Sad Sad
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا بنسحب    انا بنسحب  - صفحة 4 Emptyالخميس يوليو 08, 2010 3:20 pm

ليـــــــــــــــــش كلـــــــكم بتنــــــــــــسحبــــــــون يعنـــــــــي في شـــــــي مظايــــــــقكم

امــــــــــــــانه لاتطلــــــعون اذا اتــــــــــــــــــحبوني لاتــــــــــــطلعـــــــون انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_mad انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_mad انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_mad انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_mad انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_mad انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_cry انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_cry انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_cry انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_sad انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_sad انا بنسحب  - صفحة 4 Icon_sad

انا بنسحب
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4